The Definitive Guide to يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

إبراز دور وجهود قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تمكين المرأة ودعمها

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

واستطاعت الحملة أن تصل برسالتها الإنسانية للملايين، من خلال الآلاف من الساعات التطوعية، والتي أسهمت بشكل كبير في استقطاب وتأهيل وتمكين الشباب في المساهمة الفعالة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، من خلال التطوع في حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل، وتدشين العديد من العيادات المتنقلة والمستشفيات الميدانية وتنظيم سلسلة من الملتقيات التطوعية والإنسانية في مختلف دول العالم، إضافة إلى تبني جائزة متخصصة في مجال العمل التطوعي.

ثانياً: الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة.

وقالت السويدي إن المرأة الإماراتية عززت مشاركتها التطوعية على الساحة المحلية والعالمية كسفيرة للعمل الإنساني، للتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والمتعففة، من خلال حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية في نموذج مميز للعمل الإنساني والتطوعي، والتي كثفت مهامها الإنسانية لتغطية مناطق أوسع لتشمل مختلف دول العالم.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

إنجازات جاءت ثمرة رؤية القيادة الرشيدة الداعمة للمرأة الإماراتية وإيمانها بأهمية دورها كشريك رئيسي في التنمية وصناعة المستقبل.

ريادة إماراتية لا تقتصر فقط على نسبة مشاركة المرأة في الحكومة، بل في مختلف القطاعات وهو تجسده الأرقام التالية:

يعود الفضل في تخصيص يوم المرأة الإماراتية إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، "أم الإمارات"، تعرّف على المزيد التي أطلقت هذه المبادرة الكريمة والتي كانت تهدف في المقام الأول إلى تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية عبر الزمن، وتحفيزها للمضي قدمًا نحو مستقبل أفضل.

كفل الدستور الإماراتي حقوق المرأة، وأقر مبدأ المساواة بينها وبين الرجل بما يتناسب وطبيعتها، ونصّ على حقها في التعليم، وشغل الوظائف، والحصول على المساعدات والمزايا الاجتماعية والصحية وشغل الوظائف الحكومية.

تحميل مخطوطة يوم المرأة الإماراتية يمكنك استخدام المخطوطة في البرامج المكتبية وبرامج التصميم وغيرها يتوفر معاينة حية لمخطوطة يوم المرأة الإماراتية تستطيع رؤيتها في الصورة.

. ونحتفل في الإمارات بالمرأة شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع».

Report this wiki page