5 Simple Statements About المرأة الإماراتية Explained

Wiki Article



وتعتبر الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية ترجمة عملية للرؤية التي سارت عليها الدولة بدعم من المغفور لهما بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، فيما يواصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، دعم هذه المسيرة وتعزيز دور المرأة في جميع المجالات والقطاعات.

مسؤولون: «يوم المرأة الإماراتية» يجسد الاحترام والتقدير لـ«بنات زايد»

تنمية روح الريادة والمسؤولية، وتعزيز مكانة المرأة الإماراتية في المحافل الإقليمية والدولية.

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة هي المسؤولة عن النشر باستمرار وإدارة محتويات الصفحات على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة تتبع الدليل الإرشادي للمشاركة الرقمية الصادر من قبل الحكومة الإلكترونية الاتحادية.

يوم المرأة الإماراتية.. رائدات في مجالات التكنولوجيا وريادة الأعمال

وجاءت فكرة تخصيص يوم وطني للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على التزام حكومة الإمارات وإيمانها بالدور الفاعل للمرأة في بناء المجتمع وقدرتها على تخطي تفاصيل إضافية الصعاب، واعترافاً بإسهاماتها التنموية المختلفة، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

تُنظم ورش العمل والندوات التي تركز على تمكين المرأة ودورها المتزايد في المجتمع.

وقال اللواء محمد بن أحمد غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة: «أولت قيادتنا الرشيدة اهتماماً بالغاً بالمرأة الإماراتية والتي أثبتت قدرتها وتفوقها في مختلف ميادين العمل والحياة وأسهمت في بناء ونهضة الوطن، ونحن اليوم فخورون بالإنجازات التي حققتها المرأة على الصعيد المحلي والعالمي، وإننا نعتز بمسيرة المرأة الإماراتية الناجحة والمتميزة في مسيرة العمل الوطني ومواصلة التحصيل العلمي وشغل مناصب مهمة في الدولة، وتعزيز مسيرة الأمن وقيامها بتحقيق أهداف وتطلعات الحكومة في مسيرة التطوير والتحسين وأداء المهام بإبداع وتميز».

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

وبموجب الهيكلة الجديدة لقطاع التعليم، أضيفت مهام عديدة للمرأة بموجب تعديلات جديدة، كان أبرزها تعيين الشيخة مريم بنت محمد بن زايد رئيسةً للمركز الوطني لجودة التعليم.

ويحمل شعار "نتشارك للغد" رسالة ملهمة هادفة فهو تعبير على أن تحقيق الاستدامة هو عملية تشاركية تتطلب تكاتف جهود الجميع .

معالي سارة الأميري – وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Report this wiki page